الأربعاء، 22 يونيو 2016

شركة مكافحة الثعابين بالرياض


- مكافحة الثعابين
تنتشر الثعابين في المملكة فهى اكثر من 55 نوعا وهى اغلبها سام ويؤدى الى الوفاة في الحال يمكنك الاستعانة بافضل شركة مكافحة الثعابين بالرياض و بجدة وبمكة والخبر وغيرها من المناطق

بعض الطرق المنزلية للتخلص من تلك الحشرات المزعجة:

1. أوراق الغار “ورق اللورا”: وهى من التوابل المتاحة بسهولة وعنصر مشترك في المطابخ. فقط اتركى مجموعة من لهم قرب الثقوب البالوعة والزوايا والشقوق حيث من المحتمل أن تكون لدرء مكان لأعشاش الصراصير. يمكنك أيضا وضع علبة من أوراق الغار في الخزائن لحماية الكتب والملابس من الصراصير.

2. الأمونيا: غالبا ما تختفي الصراصير في المصارف ومواسير الصرف. الأمونيا هو أحد كبار العلاجات المنزلية في هذه الحالات. قومى بإضافة كوب كامل من الأمونيا في دلو من الماء واسكبيه فى المصارف ودورات المياه لتنظيف الأنابيب. وسوف تنتج رائحة نفاذة قوية تمنع الصراصير من ان تعشش في الأنابيب وشبكات الصرف الصحي.

3. زيت النعناع: رشى زيت النعناع مباشرة المصارف وزوايا المطبخ الخاص بك والحمامات حيث من المرجح أن يستقر الصراصير. لا ينتج عنه نتيجة سريعة مثل بعض العلاجات المنزلية الأخرى، ولكن هي وسيلة طبيعية وغير سامة لحفظ الصراصير خارج منزلك مجانا مع مرور الوقت.

4. خشب الأرز: يمكن أن يكون خشب الأرز متوفر في شكل كرات، ورقائق أو كتل لمنع جميع أنواع الحشرات بما في ذلك الصراصير.وهى واحدة من أفضل الاساليب الطاردة للصراصير، وغالبا ما يستخدم خشب الأرز فى صنع الخزائن للحفاظ على تلك الحشرات المزعجة بعيدا.